WhatsApp Chat التخطي إلى المحتوى
فتح البحث
  • جميع المجموعات
0

سلة مشترياتك فارغة

متابعة التسوق

كيفية استخدام الباور بنك؟

How to use a power bank?  - Matjrna

 

في هذا المقال سوف تجد:

  • كيف تشحن بنك الطاقة الخاص بك ،
  • كيف نحميها من التلف ،
  • كيفية استخدام باور بانك لجعلها تدوم لفترة أطول ،
  • لماذا من المهم جدًا أن يكون لديك بنك طاقة.

 

كيف تشحن بنك الطاقة الخاص بك؟

من الطبيعي أنه بينما تحمل معك بنك طاقة ، فإنك تتوقع أقصى مستوى من الطاقة. لهذا السبب قد يكون من المغري إبقاء الجهاز مشحونًا بنسبة 100٪ في جميع الأوقات. لسوء الحظ ، سيكون هذا سيئة بالنسبة لمعظم الموديلات المتاحة. إذا قمت بتوصيل بنك الطاقة الخاص بك بمصدر الطاقة كثيرًا ، فستتأثر سعته  وتتضاءل مع الوقت. هذا هو السبب في أنه من الأفضل الانتظار حتى يصل مستوى الطاقة إلى أدنى مستوياته ثم إعادة شحن بنك الطاقة.

لكن لا تنتظر حتى ينتهي الجهاز تمامًا. هذا سيء تمامًا مثل إبقائه مشحونًا بنسبة 100 ٪ طوال الوقت. يجب أن تتذكر أيضًا تجنب المواقف التي يكون فيها بنك الطاقة متصلاً بمصدر الطاقة بعد فترة طويلة من شحنه. بهذه الطريقة لن يتمكن الجهاز من تخزين الطاقة. مثل هذا الإجراء سوف يقلل فقط من فعاليته.

تأكد من أنك تستخدم دائمًا شاحنًا عالي الجودة. قد يكون من الخطر استخدام كبلات ذات أصل غير مؤكد.

كيف تخزن بنك الطاقة؟

تعتبر درجة الحرارة من أكثر العوامل ضررًا لأي بنك طاقة. ربما تعلم أن بطارية الهاتف نفدت في لحظة عندما تكون متجمدة في الخارج. وينطبق الشيء نفسه على بنوك الطاقة. من ناحية أخرى ، من المهم تجنب إبقائها في درجات حرارة عالية لتجنب ارتفاع درجة حرارة الجهاز. لا تترك بنك الطاقة الخاص بك في الشمس - فمن الأفضل الاحتفاظ به في مكان جاف ومظلل ، على سبيل المثال في درج.

تأكد من استخدام بنك الطاقة الخاص بك من حين لآخر. حتى إذا لم تكن بحاجة إليه في الوقت الحالي ، فاسترجعه من الدرج وقم بتصريفه وإعادة شحنه. قد تكون فترة الخمول الممتدة ضارة.

 

كيف تحمي بنك الطاقة الخاص بك من التلف؟

يجب أن تتذكر أيضًا بعض القواعد الأساسية حول كيفية استخدام بنك الطاقة الخاص بك عندما تكون بعيدًا عن المنزل. على الرغم من أن أفضل الموديلات متينة ومتينة ومصنوعة من مواد متينة ، إلا أنها قد تتعرض للكسر عند سقوطها على سطح صلب. هذا هو السبب في أنه من الأفضل اختيار حالة مناسبة لبنك الطاقة الخاص بك. ستعمل الحافظة على تخفيف الآثار الضارة للغبار أو الأوساخ أو الرطوبة. كما أنه سيحمي الجهاز من التلف الميكانيكي.

ولكن حتى إذا كنت تستخدم علبة ، فلا يزال يتعين عليك التعامل مع بنك الطاقة بحذر. لا ترميه أو تضع عليه أشياء ثقيلة أو احتفظ به بالقرب من السوائل أو الأشياء الحادة. حاول حمل الجهاز في مكان منفصل في حقيبتك أو حقيبة الظهر.

حافظات بنك الطاقة المتوفرة في متجرنا على الإنترنت ليست متينة فحسب ، بل إنها تعزز أيضًا وظائف جهازك. في نفس الوقت ، إنها إكسسوارات أنيقة تأتي في مجموعة من الألوان الزاهية التي يمكنك أن تتناسب مع ملابسك المفضلة.

بنك الطاقة لا بد منه

بنك الطاقة هو أحد الأساسيات المعاصرة. يعمل كل جهاز محمول تملكه - هاتف أو جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول - ببطارية Li-Ion ، والتي يتم استنفادها بسرعة إلى حد ما. إذا كنت ترغب في الحفاظ على عمر البطارية ، فيجب أن تكون قادرًا على إعادة شحنها في أي وقت. وهذا بالضبط ما تستخدمه بنوك الطاقة.

ستفوز بنوك الطاقة الحديثة بقلبك من خلال قدرة رائعة. قد تكون أكثر من 20000 مللي أمبير في الساعة ، مما يعني أنه يمكنك إعادة شحن بطارية الكمبيوتر المحمول لديك ولا يزال لديك طاقة كافية لشحن الأجهزة الصغيرة. يتم كل هذا باستخدام أكثر اتصال USB شيوعًا ، مما يجعل بنك الطاقة جهازًا متعدد الاستخدامات في نهاية المطاف.

أفضل شيء في بنك الطاقة هو أنه يمكنك استخدامه في العمل وأثناء التنقل. يمكنك اصطحابها معك في رحلة بالدراجة ، أو عند السفر في رحلة عمل أو أثناء لعب ألعابك المفضلة بعيدًا عن المنزل. مع بنك الطاقة الخاص هذا ، يمكنك الوصول دون انقطاع إلى أجهزتك المحمولة الرئيسية أينما كنت.

 

بنوك الطاقة في Battery Empire

إذا كنت تبحث عن بنك طاقة موثوق يمكنك الاعتماد عليه حتى في أكثر الظروف تطلبًا ، فاستكشف النطاق الواسع من هذه الأجهزة المتوفرة في متجرنا عبر الإنترنت. ستجد نماذج مصممة لشحن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، ولكن بعضها مخصص أيضًا لأغراض أكثر تقدمًا ، مثل إعادة شحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة. اطلب باور بانك يناسب احتياجاتك وتأكد دائمًا من أن لديك كل الطاقة التي تحتاجها!

قراءة التالي

How to clean your airpods? - Matjrna
How to Pick the Right Charger for Your Smartphone? - Matjrna

اترك تعليقًا

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.